الإثنين , أبريل 23 2018 4:10 م
الرئيسية / ملفات مميزة / المستوطنون يعربدون في محيط نابلس والاحتلال يعلنها منطقة عسكرية مغلقة
26804719_2066843620216414_7959846266272870118_n-1-660x330

المستوطنون يعربدون في محيط نابلس والاحتلال يعلنها منطقة عسكرية مغلقة

نابلس – اذاعة دنيا : عقب الاعلان عن مقتل مستوطن اسرائيلي برصاص مسلحين اطلقوا نيران اسلحتهم الرشاشة على سيارته قرب مفترق جت نابلس نفذ العشرات من المستوطنين عمليات عربدة وانتقام في عدد من القرى المحيطة بموقع وقوع عملية اطلاق النار بقرى نابلس.

وافادت مصادر محلية فلسطينية ان العشرات من المستوطنين نفذوا اعمال عربدة وتحطيم ممتلكات فلسطينية في عدة قرى من محافظة نابلس حيث قام المستوطنين بتحطيم ممتلكات للمواطنين في قرة بورين وعصيرة القبليةكما تجمهر المئات من المستوطنين في مفترق حوارة ونفذوا اعمال عربدة ورددوا هتافات عنصرية ضد الفلسطينين والعرب.

كما قام المستوطنون بتكسير سيارات المواطنين على مفترق مستوطنة شيلو عيليه الى جانب تحطيم سيارات اخرى على حاجزي يتسهار وحوارة كما قامت قوات الاحتلال بتفتيش السيارات الفلسطينية في مختلف مناطق نابلس.

المصادر المحلية اشارت الى ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت عددا من القرى في نابلس كما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منطقة المخفية وقامت بمصادرة كاميرات مراقبة لعدد من المحال التجارية.

واعلنت قوات الاحتلال الاستنفار في منطقة نابلس وشمال الضفة الغربية عقب الاعلان عن مقتل المستوطن وهو حاخام اسرائيلي باسم رزيئيل شيفاخ، 35 عاما، قتل بالرصاص قرب مستوطنة هافات جلعاد التي يقطنها.

هذا وانتشرت قوات الاحتلال الاسرائيلي في معظم الأحياء الغربية بنابلس، شارع تل، المخفية، بيت وزن.. وصادر تسجيلات كاميرات المراقبة و سط وقوع مواجهات مع الشبان.

القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي اشارت الى ان قوات الاحتلال بدات عمليات بحث ومطاردة للمنفذين في نابلس والقرى المحيطة فيها يشارك فيها لواء كفير ووحدات خاصة ووحدات من الاحتياط.

وقالت المصادر العبرية ان عملية اطلاق النار في هفات جلعاد تخللها اطلاق المنفذون 22 رصاصة، مع التركيز على الكابينة.
حيث وصل المستوطن الجريح للمستشفى دون ضربات القلب وتوفي هناك.

#القدس_عاصمة_فلسطين
المصدر : Pnn

 

شاهد أيضاً

معبر-كرم-ابو-سالم-660x330

الاحتلال يعيد فتح معبر كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة بعد اغلاق ثلاثة ايام

غزة – اذاعة دنيا: عادت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، فتح معبر “كرم أبو سالم” ...