الثلاثاء , أبريل 24 2018 8:02 ص
الرئيسية / فلسطنيات / الشابة الاء فتحي تتسلم مهام منصب وزيرة الاقتصاد الوطني بالمبادلة
الاء فتحي

الشابة الاء فتحي تتسلم مهام منصب وزيرة الاقتصاد الوطني بالمبادلة

رام الله – إذاعة دنيا : تسلمت الشابة ألاء فتحي من مدينة القدس، اليوم الاثنين، مهام منصب وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة بالمبادلة على مدار يومين. وتأتي هذه المبادرة التي تقدمت بها الشابة ألاء في إطار حرص الوزيرة عودة على دمج الشباب في الاقتصاد الوطني والاطلاع على المهام والخدمات التي تقدمها وزارة الاقتصاد الوطني.

وقالت الوزيرة عودة: نعول كثيراً على الشاب الفلسطيني في تطوير اقتصادنا الوطني، ومواجهة التحديات التي تواجهنا، كونهم الركيزة الأساسية لإحداث تنمية اقتصادية حقيقية، لذلك حريصون على توفير كل مقومات تمكين الشباب من الاندماج في الاقتصاد الوطني والمساهمة في رسم السياسات والخطط الاقتصادية.

وأضافت الوزيرة” نتطلع إلى تنفيذ مزيد من المشاريع والبرامج التي من شانها تساعد الشباب على تنفيذ أفكارهم الإبداعية ومشاريعهم الريادية في مختلف المجالات لافته إلى حرص وزارة الاقتصاد الوطني وبالتعاون مع شركائها على الاستثمار بالمورد الشبابي.

بدورها: أعربت الشابة ألاء فتحي عن اعتزازها وفخرها بتلبية الوزيرة عودة مبادرتها، وحرصها الأكيد على ممارسة مهامها كوزيرة للاقتصاد الوطني والتي تعتبر تجربة مهمة في الاطلاع على المهام التي تقوم بها وزارة الاقتصاد الوطني في إطار تنمية الاقتصاد الوطني، داعية في الوقت ذاته الشاب الفلسطيني الطموح إلى المضي قدما في بناء الذات واختراق منظومة الإبداع والابتكار.

المصدر  : PNN

شاهد أيضاً

8fb1e9a1b5cb5a0de2d1eaecd6c92ff8-660x330

داخلية غزة تعرض اعترافات متهمين بتفجير موكب الحمدالله

غزة – اذاعة دنيا :عقدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، مؤتمراً ...